منتدى منال غزاوي منتديات الغزاوية للشعر والخواطر الرومانسية منتدى أمراء آل الغزاوي
نرحب بكم في منتدى منال غزاوي منتدى الغزاوية هو منتدى عربي متكامل يحتوي على الكثيرر من الفائدة وهو أحد مواقع شبكة منتديات أمراء آل الغزاوي انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بحوارات عربية متعددة المجالات (اسلامية و نسائية و صور غريبة و اشعار و العاب بنات ، و العاب تلبيس و صور انمي).منتديات منتدايات غزاوية( الازياء والمكياج وتسريحات للصبايا فساتين للصبايا )

منتدى منال غزاوي منتديات الغزاوية للشعر والخواطر الرومانسية منتدى أمراء آل الغزاوي

منتدى منال غزاوي منتديات الغزاوية للشعر والخواطر الرومانسية منتدى أمراء آل الغزاوي

شعر - خواطر - قصائد - قصيدة - بيت شعر - الشعر العربي الشعر الرومانسي دراسات ومقالات نقديه وحوارت ادبيه اشعار قصائد حب غزل عشق رومانسية - كلمات شعر الحب و غرام رومانسي خواطر حزينة خواطر عتاب شعر - خواطر - عذب الكلام - قلوب هائمة - خواطر رومانسية - عتاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قصائد اشعار رومانسية 2014 , ابيات شعر رومانسي 2014 , اشعار حب وغرام 2014 ,قصائد اشعار رومانسية 2014 , ابيات شعر رومانسي 2014 , اشعار حب وغرام 2014
الجمعة ديسمبر 19, 2014 5:12 pm من طرف manal ghazzawi

» سؤال الي جميع الاعضاء اذا غلطت او غلطي بحق حبيبك او حبيبتك هل تعتذر
الثلاثاء مارس 18, 2014 7:39 pm من طرف manal ghazzawi

» سؤال الي جميع الاعضاء اذا غلطت او غلطي بحق حبيبك او حبيبتك هل تعتذر
الثلاثاء مارس 18, 2014 7:39 pm من طرف manal ghazzawi

» وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك
الثلاثاء مارس 18, 2014 7:21 pm من طرف manal ghazzawi

»  دعوه الى موقع الشعراء
الخميس فبراير 27, 2014 6:28 pm من طرف همس المشاعر

» ياهمس الشفايف وكل الحروف لغة من نااار الجوى
الخميس يناير 30, 2014 1:27 am من طرف manal ghazzawi

» همسات قلبي
الخميس يناير 30, 2014 1:17 am من طرف manal ghazzawi

» حبيبي أنت● ♥ ● كطفولة احلامي
الأربعاء يناير 29, 2014 11:46 pm من طرف manal ghazzawi

» حبيبي أنا لا أري أحد سواك أنا لا أفكر في أحد غيرك أنت
الأربعاء يناير 29, 2014 11:31 pm من طرف manal ghazzawi

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
يناير 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 ماذا ينتظرنا في عام 2010 (أبراج)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nicole
عضو فعال
عضو فعال
nicole

manal انثى عدد المساهمات : 89
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 24
الموقع : منتديات الغزاوية للشعر والخواطر الرومانسية

مُساهمةموضوع: ماذا ينتظرنا في عام 2010 (أبراج)   الأحد يناير 02, 2011 8:57 pm

يخيفنا المستقبل دائما بالمجهول او يمكن ان يبهرنا باسراره او يمكن ان يكون مثل عام 2010 وهو عام النمر المعدني الابيض، فيهزنا بتغيرات لايمكن تصورها والتي سوف تمس ليس فقط حياة انسان معين بل بشكل عام النظام العالمي وتركيبه بمقاييس العولمة. واكثر من هذا ستكون كل احداث عام 2010 مثالية وعلى ضوء نتائج عام 2010 يمكن ان نعرف ماذا ينتظر البشرية وبل كل فرد خلال السنوات العشر القادمة.

ستكون السنة القادمة سنة تحولات كبيرة في كافة المجالات وسيكون المعدن هو رمز السنة والفضة طلسمها وهذا يعني ان السنة ستكون عصيبة ومعقدة لكل فرد منا. وسيستلم السلطة اناس جدد يتمتعون بموهبة وقوة لاتلين وسوف ننسى نمط الحياة الذي كان في السنوات السابقة.

وسيتغير كل شئ وتمس الاصلاحات كافة المجالات ويمكن ان تزداد الهوة بين الغنى والفقر وسوف تزداد عام 2010 الحوادث واعمال التخريب في المؤسسات وكذلك الفصل من العمل لاسباب تافهة.

وسوف يؤثر هذا المزاج الثوري على العلم والتقنية والفنون والطب والمناخ والاخلاق وستكون التغيرات جدية وايجابية.

اما النقص في الاموال في السنة المقبلة فسوف يعوضه الانتعاش والتفاؤل في النزاع من اجل العدالة والحقيقة. وستكون السنة مثالية لبدء اعمال كبيرة ذات اهمية اجتماعية . ويجب عدم الانفاق على أمور صغيرة لان سنة 2010 ستكون سنة احسان لكل من هو مستعد للتغيرات الجذرية. فاذا كنتم ترغبون بتغيير حياتكم الشخصية فيمكن ان يحالفكم الحظ.

ان الازمة المالية العالمية استنادا الى الابراج الفلكية ستستمر خلال عام 2010 بل ستشتد وتجتاز النقطة الحرجة للازمة وبعدها تصبح كل امور الازمة الاكثر سوءا خلفنا.

ولكن اذا جرت عام 2010 تغيرات كبيرة في المجالات السياسية والاقتصادية والمالية فانه سيكون بالنسبة للبيت والعائلة عام هدوء واستقرار وسعادة. وتفيد التوقعات في مجال الحب بان عام 2010 سيشهد هيام شديد وسيغلب المزاج الرومانسي وسيرغب الكثيرون بالزواج والذين قد تزوجوا سابقا سوف يعملون من اجل توطيد اسرهم اكثر.

بأي ملابس نستقبل العام الجديد؟

من الافضل ان تكون الملابس محتوية على خطوط ( مقلمة ) اما الحلي والزينة فيقترح ان تكون من معادن واحجار طبيعية مثل الخواتم والعقد والاقراط المصنوعة من الذهب او الفضة او النحاس او البلاتين ( على ان لايزيد عدد المعادن عن معدنين مختلفين ) اما الملابس فيمكن ان تكون جلدية وصوفية وقطنية وغيرها.

ماهي المأكولات التي تلائم راس السنة الجديدة؟

بما ان النمر حيوان يحب عائلته، عليه يجب استقبال السنة الجديدة في البيت مع العائلة واختيار الاطباق يجب ان يتم على اساس ان النمر لايطيق التبذير. يجب ان تكون على المائدة اطباق مختلفة من اللحوم ( للنباتيين مواد الصويا وغيرها من البقول ). واخذا بالاعتبار طبيعة النمر المعدنية فيفضل ان يكون قسم من اللحم مشويا على الفحم. اما المشروبات فيفضل ان تكون صفراء وحمراء او ذهبية اللون وافضلها عصير البرتقال ويوسف افندي.

الابراج الصينية لعام 2010

الطالع لمواليد عام الجرذ

سيكون عام 2010 لمواليد عام الجرذ ممتازا حيث سيحميه النمر من المشاكل ويساعده في تنفيذ مشاريعه. وستكون السنة لهم سنة فهم ما تم التوصل اليه وماذا سيكون لاحقا وفي اي اتجاه. ولكن لايجب نسيان الراحة والاستجمام ويمكن ان تكون على شكل رحلة حول العالم ولا يستبعد تغيير مكان السكن والانتقال الى مدينة اخرى او حتى الى دولة اخرى. وعلى مواليد عام الجرذ ان يجمعوا قواهم قبل البداية السريعة لعام 2011 حيث ينتظرهم اعمال عظيمة والنمو الى مستوى اعلى ويمكن ان تكون هناك هدايا مالية ضخمة من المتمكنيين فهذه السنة هي سنة ادخار وتوفير. وباختصار فان عام 2010 سيكون بشكل عام مفيدا وملائما لمواليد عام الجرذ.

الطالع لمواليد عام الثور

ستكون سنة 2010 مختلفة بالنسبة لمواليد عام الثور حيث سيختبر النمر صبره وغضبه وفواجعه وفرحه. ستكون احداث وانفعالات جمة. ويرتبط بمواليد عام الثور اتجاه الاحداث فأذا اظهر الثور الهدوء والبرودة والتحفظ فانه سيخسر. ونصيحة للثور في عام النمر – المجازفة والوقاحة والمطالبة باكثرما يمكن وعدم الخوف من مجابهة العدو الاكثر قوة. ان برودة الثور تؤدي الى الهزيمة ولن تكون اعادة الامور الى وضعها الاول عملية سهلة. اما مواليد عام الثور الذين لايرغبون في المجازفة فننصحهم بالجلوس في بيوتهم والانتظار لكون هذا العام بالنسبة لهم غير مستقر. وسينفعل الثور من اي عمل يقوم به الاهل ويخرجه عن طوره. بهذا الشكل فان عام 2010 لمواليد عام الثور لن يكون سهلا وسيكون مفيدا فقط للذين مستعدون للمجازفة والمخاطرة وسيكون شعارهم اما كل شئ ام لا شئ.

الطالع لمواليد عام النمر

سيكون هذا العام لمواليد عام النمر عام اعمال كبيرة وسيكون محميا من الاعداء والحاسدين. وسيمتاز بجمع القوى والازدهار لانه ليس فقط عام النمر بل عام النمر المعدني الابيض وهذا يعني ان قبضته ستكون حديدية ومغطاة بقفاز مخملي ودبلوماسيته مختارة. ويتمكن هؤلاء من المباشرة بالبزنس والحصول على مبالغ كبيرة بانفسهم او بواسطة احبائهم وشركائهم. وستكون السنة بالنسبة للنمر سنة حسنة ولكن عليه ان يعمل بجد ويمكن ان تكون هناك بعض التغيرات المؤلمة لانه بدون الالم والمعاناة لن يكون يحصل النمو. لذا عليه التحمل والانتظار وسيغدق عليه النمر بهداياه. وسيظهر عند مواليد عام النمر شعور بانهم القادة لتمكنهم من مباشرة العمل بمشاريع ضخمة ومعقدة لذلك عليه العمل بنشاط فالسعادة للمثابر والمواظب. فاذا ظهر الكسل والعجرفة والطفولية سيخسر النمر المتعود على الاخذ وغير المتعود على العطاء. وبهذا ستكون سنة النمر للنمر سنة سعيدة ومتميزة حيث ينتظره نجاح كبير وسيحصل على المجد والحب وسيكون خطرا على اعداءه وحاسديه.

الطالع لمواليد عام القط ( الارنب )

سيكون عام 2010 لمواليد عام الارنب جيدا اكثر من ان يكون سيئا ويفضل ان يكرسه للاسرة ولا ينصح بمباشرة مشاريع ضخمة واهم نصيحة هي الا يأخذوا على عاتقهم اعباء كثيرة وعدم اعطاء وعود غير قابلة للتنفيذ والاعتماد فقط على قواهم الذايتة. ولابد من اظهار الشجاعة والرجولة والتفاؤل وسيستفاد من ذلك وسيتمكن من اقامة علاقات عمل وعلاقات شخصية مع الجنس الاخر ولكن يجب عدم نسيان الاسرة لانه يمكن ان تكون النتيجة مشاكل بما فيها الطلاق. ستحدث تغيرات في الحياة العائلية لا مفر منها ويفضل ان تكون بمبادرة القط الذي ينصح بضرورة تحسين الوضع العائلي وشحنه بعواطف ايجابية. ولا ينصح بمباشرة اعمال جديدة بل من الافضل انجاز المشاريع الموجودة. ويتمكن القط من ترك كل شئ يجري على هواه دون ان يتأثر بالنتائج النهائية لذلك. كل شئ سيكون على مايرام بالرغم من ان القط والنمر ينتميان الى فصيلة واحدة هي فصيلة القط الا ان علاقتهما دائما باردة والقطط الذكية تعرف كيف تحصل على الفائدة القصوى. وسيكون عام 2010 للقطط المتفائلة عام خير ورفاه.

الطالع لمواليد عام التنين

يوعد عام 2010 مواليد عام التنين بانهم سيرتقون قمم جديدة وستكون لهم ايضا هفوات جديدة. لقد تعود التنين على التقلبات ويتمكن من جعل عجلة المصير تدور لمصلحته. فالمرأة التي ولدت في عام التنين ستشبع رغباتها بالظهور بافضل الملابس اما الرجل فسيبرهن مرة اخرى على قوته. وسيقوم التنين بخطوات ناجحة في نزاعه مع الاعداء الخارجيين والداخليين.

وسيبدأ مواليد عام التنين مشاريع ضخمة وينفذوها بنجاح فارضين بذلك احترامهم على الناس ولكن النجاح لا يأتي من نفسه اذ لابد من العمل بنشاط بل وحتى الصراع مع الاعداء. وسوف يواجه مرات عديدة بصعوبات الحياة. فالمشاكل ستتربص به كما ماليا كذلك في منصبه وحياته الشخصية وسيكون الحظ الى جانبه. في عام النمر يجب على التنين ليس فقط وضع اسس لنجاحاته المستقبلية بل عليه ان يرتاح جيدا. وسيكون العام بالنسبة لهم جيدا وساطعا ومبهرا. حيث يمكن ان يحصلوا على ترقية في العمل او كسب ارباح هائلة من البزنس ويمكن ان يدخلوا قفص الزوجية. ولكن يمكن للبعض منهم ان يتجرعوا خسائر كبيرة اذا دخلوا في صراع مع الاقوى او مع عدو سافل. لذلك يجب الا يصاب بالوهن والا يثق بالجميع.فعليه ان يكون دقيقا في اختيار اصدفائه وعند الضرورة اظهار قوته للجميع.

الطالع لمواليد عام الافعى

سيمر عام 2010 بالنسبة لمواليد عام الافعى على الحدود بين النجاح والفشل والتي ستتداخل بمغامرة كبيرة بالفشل. ان عام النمر سيعذب الافعى كثيرا ويلقنها درسا ممتازا وسيصعب عليها اجتياز المصاعب في بعض الاحيان.

النمر قوي والافعى ذكية لهذا تعرف الافعى متى عليها الاختفاء ومتى تهاجم العدو وتقضي عليه. بالنسبة للافعى المبدعة سيكون هذا العام هو عام انجازات وابداعات رائعة وتظهر امكانيات جيدة للعاملين بكل جدية. على الافعى المحافظة على قواها الى يوم المعركة المهمة وعدم الانجراف الى المسائل الصغيرة التي لاتستحق الاهتمام. وبشكل عام فان عام النمر غير ملائم لمواليد عام الافعى وهذا يعود الى ان النمر يحب الحقيقة ولايحب الافعى لحيلها وذكائها والتي تستخدم عطفه للتحايل عليه. والافعى لا تحب النمر الذي بضربة واحدة يحطم خططها للمدى البعيد. هذا الشئ يجعل الافعى غير مرتاحة في عام النمر والنمر غير مرتاح في عام الافعى. لذلك على الافعى من الان تحضير نفسها للحرب والبحث عن حماة بين الشركاء ومعنويا التحضير للخسائر المالية والروحانية لكي لاتكون غير متوقعة عند حدوثها.

ان عام 2010 هو عام اختبار للافعى التي ستصمد بكل جدارة.

الطالع لمواليد عام الحصان

سيكون عام 2010 عاما ملائما لمواليد عام الحصان. وللنشطاء والمتفائلين منهم الذين لايخجلون من اعلان طموحاتهم سيجاب لهم عام النمر المزيد من الارباح. عليهم ان يباشروا بمشاريع ضخمة في حياتهم لان هذا العام ملائم جدا لبدء مشاريع جديدة والبذور المزروعة الان ستعطي ثمارها لاحقا وستحصل احداث مهمة في حياتهم الخاصة فالنساء سيتزوجن والرجال سيكون لهم مغامرات عاطفية وطلاق الزوجة وشراء منزل او شقة. ولن يكون هناك ملل وعليهم حل المشاكل مع الاقارب. وستحصل لهم تغيرات في مناصبهم واعمالهم، وسيتعرفون على اناس مهمين سيعملون ويتعاونون معهم سنوات طويلة.

الحصان محب للعمل وستظهر له امكانية انجاز الاعمال التي باشرها وتنفيذ خططهم في الحياة. وعام 2010 ملائم للحصان وذلك لكونه مثل النمر في شخصيته وحبه للعمل واستقامته وصدقه في علاقاته. ينتصرون ويحصلون على مبتغاهم لا بالقوة بل بالعقل. وسحمي النمر الحصان من كل مكروه.

من هذا يظهر ان عام 2010 سيكون موفقا للحصان وسيكون عام وضع اساس متين لمستقبل سعيد.

الطالع لمواليد عام الجدي

لن يكون عام 2010 ملائما لمواليد عام الجدي. حيث تنتظره العواصف واذا لم يحصل على دعم من اصدقائه ومن عائلته فسيصاب بالكابة والملل. سيكون الجدي ضعيفا في عام 2010 ولن يكون بمقدوره تغير اي شئ ويبقى امامه فقط تحقيق ابداعاته وايجاد مايلهيه وان يعمل كثيرا.

سيكون عام النمر للجدي مملا ومحزنا وثقيلا، وستبرد علاقة الاصدقاء المقربين والزوج والوالدين خلاله وينظرون اليه بتعالي، وسيفقد الجمال تأثيره في المحيطين به.

كما سيفقد سحر عيونه. وسيكون هذا العام بالنسبة للجدي عام تسديد ثمن اخطائه السابقة اي سيكون عام العقوبات السماوية. فكل ما فعله الجدي من خطايا في حياته السابقة سيعود عليه بعشرة اضعاف. ان عام النمر سيجلب للجدي اختبارات جدية وتقلبات حادة في حياته، ولا يستبعد الافتراق عن الاحباء والاعزاء كما ستحصل خيانة من المقربين وفقدان العمل وغيرها من المنغصات. ولن يتمكن الجدي من تغير شئ من هذا لذلك لا ضرورة لقيام باي محاولة بهذا الخصوص، بل عليه ان يتحمل ويتحلى بالصبر الى ان تمر هذه السنة. ويمكن ان ينصح الجدي بتقديم المساعدة لكل من يحتاجها.

الطالع لمواليد عام القرد

سيكون عام 2010 للقرد عام ضجر وحزن. ولن يكون بامكانه التأثير في الاحداث الجارية. وافضل شئ يقوم به القرد هذه السنة هو الراحة والابتعاد عن الحياة النشطة والاستعجال الدائم، ويفضل الاحتفاظ بالقوى للمستقبل ووضع الاساس لاعمال مستقبلية. ففي عام 2011 ينتظر القرد نجاح باهر لذلك ينصح القرد بالراحة وتخزين الطاقة والتركيز على العلاقات العائلية. وفي عام النمر سيهتم القرد بالمشاكل المرتبطة بالعائلة حيث سيشعر بعدم وجود ضرورة لوجوده وفائدته. على القرد ان يكون خلال عام 2010 ايجابيا والقيام بنشاط فكري والتحليل النفسي لجوهره. ويفضل استخدام الوقت لتحليل حياته الماضية وتنظيمها مستقبلا.

الطالع لمواليد عام الديك

سيكون عام 2010 صعبا للديك وعليه تدبير اموره والانحناء عند الضرورة وسينفعل الديك بسبب وبدونه. على الديك عدم المباشرة بأي اعمال جديدة لانها ستكون فاشلة ولن تحقق طموحاته. الافضل للديك ان ينجز ما بدأه سابقا. سيشعر الديك خلال هذه السنة بضغط قوي من المجتمع والوالدين ورئيسه وزملائه وجيرانه ومن السلطات. عليه ان يجمع ارادته واسكات لسانه الحاد لكي لايجلب السوء. عليه ان يعلم بوجود قوى اكثر تأثيرا والماجهة معها لن تكون لصالحه. يجب على الديك في عام النمر ان يحترم وان يكون اقل تملقا وتزلفا امام النمر كما ان عليه عدم منافسته.

الطالع لمواليد عام الكلب

سيكون عام 2010 لمواليد عام الكلب عام نجاحات وسعادة لذا عليهم الاستفادة القصوى من ذلك. سيكونون على مدار السنة سعداء جدا وسيحققون نجاحات باهرة خاصة للذين باشروا العمل في السابق. ان عام 2010 بالنسبة لهم هو عام جمع ثمار ما تم بذره سابقا : الحصول على مكآفاة مالية غير متوقعة، وسيكونوا موضع احترام واعتراف المجتمع. واذا ساعدواالاخرين ولايقوموا باي سفالة فانهم سيحصلون على مساعدة ومكافأة من اناس لا يعرفونهم. اما بالنسبة للمبدعين ( الكتاب والرسامين والموسيقيين والعلماء ) فان هذه السنة ستكون سنة انجازات عظيمة. كما ان هذه السنة ستكون لهم سنة اختبار لشجاعتهم ومحبتهم ويمكنهم اظهار تضحياتهم باسم الحب والصداقة والعائلة. وسيكونو مستعدين لتقديم التضحيات من اجل الوصول الى الهدف المنشود ومن اجل ارضاء الحبيب لهذا سيكونو سعداء. وسوف يساعدهم النمر في الخروج منتصرين دائما. ان عام 2010 سيكون لهم سعيدا وموفقا وملائما وسوف تنحل كافة المشاكل التي تواجهم بسهولة.

الطالع لمواليد عام الخنزير

سيكون عام 2010 لهؤلاء المواليد عام اهتزازات وتقلبات، ولكن سيتخلله الهدوء والراحة ايضا. ففي هذا العام سيجمع المواليد قواهم العقلية ويصبحوا اكثر نضوجا وعقلانية. الخنزير كما جاء في الطالع الصيني لن تمسه الاحداث العالمية ومشاكل الحياة في عام النمر. وبتفاؤل وهدوء سيقدم هؤلاء المواليد نادرا المساعدات للمحيطين بهم ولن يبذلوا الجهود للوصول الى الهدف المنشود فالتوفيق سيحالفهم. لذلك ينصحون باستخدام هذا العام باقصى مايمكن. كما ينصحون بعدم رفض اي دعوة ملائمة لانها يمكن ان تكون سلما لنجاحات جديدة. على مواليد عام الخنزير ان يرتاحوا وجمع قواهم ويمكن ان يستقبلوا حب حقيقي وشريك حياتهم والدخول في الحياة الزوجية. واذا لايوجد لديهم مسكن خاص بهم عليهم عمل المستحيل من اجل الحصول عليه، وينصحون بعدم الاستقراض بدون وجود ثقة 100 % من ثبات مصدر الارباح. ويجب ان يعلموا ان التوفيق سيحالف كل من يعمل بنشاط وهادئ في الوقت نفسه.

الطالع حسب الابراج

برج الحمل ( 21 مارس/ اذار – 20 ابريل/نيسان )

لن يتخلص مواليد هذا البرج عام 2010 من ارتباطاتهم ومن عواطفهم الجياشة معرضين احبائهم الى الصدمات. لذلك يجب عليهم تحضير الادوية المهدئة. ستتحسن الامور في النصف الثاني من السنة حيث ستحصلون على الانسجام المنشود وفي نهاية السنة اذا لم تكونوا مرتبطين فينتظركم تعارف مهم وستكون اموركم المالية مستقرة ولكن المغامرة في اشهر مارس/اذار ويونيو/حزيران واغسطس/اب يمكن ان تؤدي الى فقدانها، اما في شهر نوفمبر/تشرين الثاني فيمكن الحصول على ارباح جيدة. اما الصحة ستكون مرتبطة بالكامل الحالة النفسية فالمزاج الجيد سيمنع التعرض للامراض اما المزاج السئ فيسبب الوهن والضعف العام. ولا ينصح مواليد البرج من الانفعالات الغرامية وخاصة في فصل الخريف لانها ستؤدي الى تأجج الامراض المزمنة. اما الباقي فسيكون كل شئ اعتيادي وعليكم بالراحة الجيدة.

برج الثور ( من 21 ابريل/نيسان – 20 مايو/ايار )

مواليد هذا البرج سيكونون سعداء عام 2010 حيث ستغمرهم العواطف والثقة المتبادلة مع الحبيب وسوف ينسى كل ما كان في السابق. اذا كنتم وحيدين فانه في نهاية السنة عليكم القاء نظرة على المحيطين حيث من الممكن جدا ان يكون نصفكم الثاني بجانبكم دائما الا انكم لسبب ما لم تأخذوه بالحسبان. ولن تكون مواردكم في بداية السنة جيدة لذلك عليكم بالاقتصاد اما في النصف الثاني من السنة ستكون الموارد المالية جيدة. في نهاية السنة يمكن الانتقال الى محل عمل جديد. ولن تكون هناك مشاكل صحية لهم ولكن عليهم ان يكونوا على حذر في شهر فبراير/شباط .

برج الجوزاء ( من 21 مايو/ايار – 20 يونيو/حزيران )

العديد من مواليد هذا البرج سيغلب على شعورهم الشك وكذلك الشك بالحبيب. ولكن لاحاجة لذلك: ان الشك الدائم من جانب الحبيب او من قبلكم ستكون له عواقب وخيمة وخاصة خلال عام 2010 . حاولوا ولو في رأس السنة تسوية الخلافات وازالة الشكوك وعدم خداع الحبيب. سيكون العام لهم عام عمل ووصاية وسوف يكافئ عملكم بدرجة يجعلكم تشعرون بالتباهي بالعمل الصعب والمال المستلم بنتيجته. وسيكون فبراير/شباط ومايو/ايار اسعد شهرين في السنة. لا تمولوا مشاريع مشكوك بنجاحها الافضل وضع اسس متينة للنمو اللاحق واعتنوا بصحتكم وابتعدوا عن الكآبة لانها تسبب لكم الوهن والمرض. من الافضل ان تكونوا مع اصدقاء جيدين وليس هناك مايهدد حياتكم في عام 2010 .

برج السرطان ( من 21 يونيو/حزيران – 22 يوليو/تموز )

مواليد هذا البرج يحبون الاستدانة دائما ولكن في عام 2010 امتنعوا عن ذلك وسددوا كل ما عليكم من ديون في الوقت المناسب. في شهر فبراير/شباط ينتظركم عمل مسؤول ووارد مالي جيد التي ينصح بالقيام بها واظهار كل امكانياتهم. بشكل عام سيكون عام النمر من الناحية المالية جيدا. ومازال الوقت غير ملائم للتفكير بعلاقات شخصية حميمة. وفي الربيع سيتمكن مواليد البرج من الاعتناء بنفسهم وبحبيبهم وينصح بعدم اغراقه بالحب والعاطفة والغيرة. انتظروابنهاية العام مفاجآت من الاحبة. نشاط الجسم لن يكون ثابتا وقد يتعرضون الى وكعات صحية ومن الضروري الاهتمام بها باستخدام الاساليب المجربة. حاولوا تنظيم يومكم واعتنوا بغذائكم واهتموا جيدا بالعائلة.

برج الاسد ( من 23 يوليو/تموز – 22 اغسطس/اب )

الاخلاص ليس من صفات مواليد هذا البرج ولكن عليهم في عام 2010 ان يفكروا جيدا قبل الانجرار الى اهوائهم وعدم القيام بتجارب مضطربة لانها ستؤدي الى قطع علاقاتكم الثابتة اما في المسائل الاخرى فعليكم ان تكونوا من الرواد فيها : فاذا اعجبكم شخص ما عليكم تحديد موعد لقاء معه دون خشية وهذا ملائم خاصة في فصل الربيع وفي نهاية العام. من الناحية المالية سيكون عام النمر جيدا ولكن لاينصح بالاستقراض لان تسديدها سيكون من الصعب تسديدها وستزداد الواردات المالية باستمرار. ولاينصح بالتبذير في بداية السنة لتلافي ازمة مالية. اهتموا جيدا بالصحة حيث يمكن ان يصاب مواليد البرج بمرض عضال وفي وقت غير مناسب لذا حال شعوركم بوكعة صحية يجب عليكم مراجعة الطبيب فورا.

برج العذراء ( من 23 اغسطس/اب – 22 سبتمبر/ايلول )

ان كثرة العمل الملقى على عاتق مواليد البرج ستمنعهم من التفرغ للحبيب. لانه بالذات في عام 2010 يمكن الا يتحمل ذلك ويغادر حياتكم لذا عليكم الاهتمام به ومنحه بعضا من وقتكم وسيكون هذا لمصلحتكم لان العمل باق ولن يهرب منكم. لا ينصح بعلاقات غير زوجية لانها حتما ستنفضح. افضل وقت للاهتمام بالنفس هو الخريف وللتعارف الربيع. يمكن ان تكون بداية السنة من الناحية المالية غير ملائمة ولكن لا تقلقون لانه في الربيع تعود الامور الى طبيعتها وحاولوا ان تدخروا جزء من مواردكم المالية شهريا لانكم ستحتاجونها حتما خلال السنة. لاينصح بالاشتراك مع الاصدفاء في بزنس هذا العام والافضل القيام به بدون شركاء وعدم البوح بخططكم. لن تكون في عام 2010 مشاكل صحية وحاولوا الانتباه الى عواطفكم. ابتسموا دائما واتركوا الافكار الحزينة والحقد والكراهية جانبا وكذلك العادات السيئة.

برج الميزان ( من 23 سبتمبر/ايلول – 22 اكتوبر/تشرين الاول )

كل مواليد البرج يتمنون شيئا ضخما وشعارهم في عام 2010 هو ( اما ملك واما هلك ) ولن يكون من السهل الوصول الى الهدف بل من السهولة عمل حماقة ما والتعرض الى خسائر مالية كبيرة فاحذروا. وبالمقابل ستكون الارباح ان حصلت هائلة. في الربيع وبداية الخريف حافظوا على اموالكم وفي نهاية السنة يمكن ان تحصلوا على اموال جيدة. العلاقات الشخصية لن تكون مستقرة اذ يمكن ان يحصل الطلاق او الوقوع بحب شديد ولن يكون من تحبون في عام النمر ثرثارا ولايتحملون تغير مزاجكم. وتحاشوا المجابهة وحاولوا عدم ازعاج الحبيب وبعكسه سيكون الانفصال حتميا. واكثر الاشهر خطورة في هذا المجال هما شهرا يونيو/حزيران واكتوبر/تشرين الاول. الصحة بشكل عام جيدة الا الاعصاب عليه سيطروا على عواطفكم ولا تستسلموا للفزع والضجر، وافضل مايجعلكم تشعرون بالراحة النفسية هو الابتسامة وعدم الانتباه الى مشاكل الحياة اليومية.

برج العقرب ( من 23 اكتوبر/تشرين الاول – 22 نوفمبر/تشرين الثاني )

سيكون عام 2010 لمواليد برج العقرب عام حب عارم وخاصة في الربيع حيث يمكن ان يفقدوا كل شئ من وراء الحب. في فصل الصيف سيجابه هؤلاء مسألة الانفصال عن الحبيب القديم بسبب حب جديد، هنا لاينصح بالاستعجال لان الحبيب الجديد لن يعرض عليكم موافقته على الزواج كما يمكن فقدان الحبيب الاول دون رجعة، واظهروا اهتمامكم بالحبيب في نهاية السنة حيث سيساعد هذا في تسوية المشاكل في علاقاتكم. من الناحية المالية لن يكون هناك استقرار ولكن اذا ادخرتم خلال السنة فيمكنكم اجتياز الازمات المالية، ويمكنكم الحصول على مورد اضافي من عمل اخر مما سيساعدكم على الاحتفال برأس السنة ومعكم من المال ما يكفي. الصحة ستكون طبيعية خاصة اذا اوليتموها حقها بنظام غذائي صحيح وراحة جيدة. لتكن حياتكم هادئة وابتعدوا عن التطرف و الهزات العاطفية.

برج القوس ( من 22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الاول )

سيحصل مواليد البرج على مبتغاهم من السلف والقروض ولكن عليهم ان يكونوا على حذر لان ليس ذهبا كل ما يسطع والخطأ سيكون مكلفا جدا. وستكون شهرا يوليو/تموز ونوفمبر/تشرين الثاني هي الاخطر في هذا المجال حيث يمكن التورط بمبلغ مالي كبير جدا. يجب التحقق من الامر اكثر من مرة وعدم تصديق الوعود. في المجال العاطفي سيقوم مواليد القوس باعادة التفكير بوضعهم العاطفي وعلاقتهم بالحبيب فالطلبات الزائدة والعالية ستؤدي الى الانفصال ولكن اذا مر الشتاء والربيع بسلام وبدون خسائر فانه في نهاية الربيع يمكن ان تكلل العلاقة بالزواج. وعليهم ببساطة الاهتمام بحبيب القلب. لن تكون هناك مشاكل صحية تذكر ولكن حافظوا على عواطفكم ولا حاجة للانفعالات النفسية لانها قد تؤدي الى توكع صحي.

برج الجدي ( من 22 ديسمبر/كانون الاول – 20 يناير/كانون الثاني )

يمكن ان يجلب عام 2010 لمواليد البرج تغيرات جذرية في حياتهم الشخصية حيث سيلتقون نصفهم الثاني وخاصة في اشهر فبراير/شباط ومايو/ايار ويونيو/حزيران وسبتمبر/ايلول. واذا لم تتضمن خططكم هذا الشئ فعليكم ان تتهيئوا للحب واللهو. الموارد المالية ستزداد وسيكون لديكم فائض مالي ستصرفونه صيفا على الاحبة واللهو. المهم ان تكونوا حذرين ولا تشاركوا في مغامرة مشكوكة ولا تبذروا بدون حساب وخاصة في الخريف. اذا استمعتم الى حدسكم واجريتم حسابات دقيقة فستصلون الى نهاية السنة وجيوبكم منتفخة بالاموال. صحتكم ستكون بخير اذا لم تتعبوا نفسكم بنشاط رياضي شديد وبهريز لا ضرورة له وعليكم بتناول الفيتامينات وحافظوا على اعصابكم هادئة.

برج الدلو ( من 21 يناير/كانون الثاني – 19 فبراير/شباط )

لن تكون الامور المالية لمواليد البرج ثابتة في عام النمر وذلك لانهم لا يتخذوا قرارا نهائيا هل تصرف هذه الاموال ام تدخر. لذا عليكم بالعمل الجاد وبحرص لكي لاتشعروا بازمة مالية، وفي نهاية السنة ستسنح لكم الفرصة للعمل والحصول على اموال اضافية وتعيدكم الى وضعكم الطبيعي. اما في المجال العاطفي فستكون لكم تسليات سريعة ولهو خاطف وستمر بداية السنة على امواج الحب وتنتقلون كالفراشة من ورد الى ورد. ولكن صيفا ينصح بتحديد حبيب القلب الذي سيرافقكم في الخريف الى بلد ما للراحة والاستجمام لانه من الصعب ان يرافقكم كل حبايبكم. حافظوا على صحتكم التزموا نظام حياتكم اليومي والتزموا البهريز المقرر مارسوا الرياضة وكل هذا سيجعلكم اصحاء. في الربيع يمكن ان تشتد الامراض المزمنة وعليكم بتناول الفيتامينات وستجلب لكم نهاية عام 2010 مزاج جيد وصحة موفورة.

برج الحوت ( من 20 فبراير/شباط – 20 مارس/اذار )

يمكن لمواليد هذا البرج ان يجدوا عام 2010 حبيبهم خلال رحلاتهم او من خلال صفحات الانترنت لذا عليهم ان لايهملوا اي تعارف يحصل بالصدفة فمن يعلم قد يؤدي الى الزواج. ولكن لن تطرا تغيرات جدية تذكر في عام 2010 لذا استمتعوا بحريتكم الكاملة وعاشروا اصدقائكم وغازلوا غامروا ولاينصح باي علاقة حب في العمل. ماليتكم هذه السنة لاتحبذ المغامرات لذا لاتستثمروا في مشاريع مشكوك بامرها بل الافضل المحافظة على ما هو موجود وستكون وارداتكم ثابتة تجلب المرح لكم ولاقاربكم. ويمكن ان تظهر في الصيف فرصة لزيادة الوردات المالية اما في نهاية السنة فعليكم اعادة الديون المتراكمة. عليكم الاهتمام بصحتكم ولا تثقلوا انفسكم باعمال شاقة والتزموا البهريز ونظام النوم والراحة ويمكن ان تشتد الامراض المزمنة في الربيع لذا عليكم بتناول الفيتامينات وافضل وقت لعلاج الامراض المزمنة هو بداية الخريف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princess2lromansiya.akbarmontada.com
 
ماذا ينتظرنا في عام 2010 (أبراج)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور من دخل جامعة الامام جعفر الصادق 2010
» اشغال فنيه جديده 2010,افضل اعمال يدوية بسيطة2010
» $$اضع بين يديكم كنز لا يفنى إسطوانة بها 15 برنامج لصنع الفيزا و الماستر صالحة حتى 2010
» الحاجه / سريه محمد كشكه - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائره شربين (عمال)
» الان برنامج الفوتوشوب 2010 كامل عربي مع السيريل مجانا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منال غزاوي منتديات الغزاوية للشعر والخواطر الرومانسية منتدى أمراء آل الغزاوي  :: ابراج فلك حظ توقعات-
انتقل الى: